المستودع الرقمي في جامعة غرداية

جودة خدمات النوافد الإسلامية وأثرها على رضا الزبائن دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي "وكالة غرداية"رقم 028

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author عبد النور, شريف
dc.date.accessioned 2025-03-05T08:19:05Z
dc.date.available 2025-03-05T08:19:05Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/9244
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي الذي جاء به بحثنا هو تسليط الضوء على قياس أثر جودة خدمات النوافدالإسلاميةعلى رضاالعميل، حيث إستندت هذه الدراسة إلىإطار نظري خاص بجودة خدمات النوافدالإسلاميةورضا العميل للمساهمة في تحليل وتفسير النتائج المتوصل اليها وذلك بإعتمادعلى برنامجSPSS إصدارV22كما تم توزيع استبيان على عينة من زبائن البنك الخارجي الجزائري غرداية وقد خلصت الدراسة أنه يوجد أثر دال إحصائيا لجوانب جودة خدمات نوافدالإسلامية المتمثلة في (الإعتمادية، الملموسية، الإستجابة، الأمان، التعاطف) على رضا العملاء بالبنك الخارجي الجزائري BEA محل الدراسة بولاية غرداية،كما ضم البحثمجموعة من التوصيات هدفها تحسين جودة خدمات النوافدالإسلامية في البنك الخارجي الجزائريThe primary goal of our research is to shed light on measuring the impact of the quality of Windows Islamic services on customer satisfaction. This study was based on a theoretical framework for the quality of Windows Islamic services and customer satisfaction to contribute to the analysis and interpretation of the results obtained, based on the SPSS program, version V22. It was also distributed A questionnaire on a sample of customers of the Algerian External Bank of Ghardaia. The study concluded that there is a statistically significant impact of the aspects of Windows Islamic service quality represented by (reliability, tangibility, responsiveness, security, empathy) on customer satisfaction at the Algerian External Bank BEA, the study site in the state of Ghardaia. The research also included A set of recommendations aimed at improving the quality of Windows Islamic services at the Algerian Foreign Bank. EN_en
dc.publisher جامعة غرداية / كلية العلوم الإقتصادية التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject الخدمات EN_en
dc.subject النوافد الإسلامية EN_en
dc.subject رضا العملاء EN_en
dc.subject الجودة EN_en
dc.title جودة خدمات النوافد الإسلامية وأثرها على رضا الزبائن دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي "وكالة غرداية"رقم 028 EN_en
dc.type Thesis EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي