DSpace Repository

دور تطبيقات التجارة الالكترونية للولوج للأسواق الدولية في المؤسسة الناشئة

Show simple item record

dc.contributor.author بتول, قريدة
dc.date.accessioned 2025-01-13T13:36:39Z
dc.date.available 2025-01-13T13:36:39Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/9082
dc.description.abstract جاءت هذه الدراسة من أجل البحث عن استخدام تطبيقات التجارة الالكترونية كأداة للولوج للأسواق الدولية في لمؤسسات الناشئة والعمل على 􀊪 المؤسسة الناشئة؛ وهذا من خلال التطرق إلى آليات عمل هذه التطبيقات ودورها في الأخذ تطويرها، حيث كانت الدراسة على شركة يسير؛ هذه الشركة التي استعانت بعنصر التجارة الالكترونية من أجل تطوير مؤسستها الناشئة. إلى الوصول إلى نتائج متعلقة بموضوع تطبيقات التجارة 􀊭 استخدمنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي التحليلي؛ والذي ساعد الالكترونية في شركة يسير المؤسسة الناشئة. كما توصلنا إلى أن المؤسسات الناشئة تعتمد اعتمادا كليا على التطبيقات لمؤسسة التي تطمح للولوج في الأسواق الدولية، 􀊪 التجارية الالكترونية؛ لما تمتع به هذه الأخيرة من سرعة في ايصال والتعريف وكذا التطوير من عملها This study came to search for the use of e-commerce applications as a tool to access international markets in the emerging institution; This is by addressing the mechanisms of work of these applications and their role in adopting emerging institutions and working on developing them, as the study was on the company YASSIR; This company used the element of e-commerce in order to develop its emerging institution. In this study, we used the descriptive analytical approach, which helped us reach results related to the topic of e-commerce applications in the emerging company, Yasir. We also concluded that emerging companies rely entirely on ecommerce applications, due to the latter’s speed in communicating and introducing the company that aspires to enter international markets, as well as developing its work EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject التجارة الالكترونية EN_en
dc.subject المؤسسة الناشئة EN_en
dc.subject الأسواق الدولية EN_en
dc.title دور تطبيقات التجارة الالكترونية للولوج للأسواق الدولية في المؤسسة الناشئة EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account