DSpace Repository

التسويق عبر المؤثرين و أثره في تحقيق الأداء الشامل للمؤسسة VENUS دراسة حالة لعلامة

Show simple item record

dc.contributor.author جيدول, إسراء خلود
dc.contributor.author أولاد النعيمي, فيفي
dc.date.accessioned 2024-12-04T13:17:08Z
dc.date.available 2024-12-04T13:17:08Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8905
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور التسويق عبر المؤثرين وأثره في تحقيق الأداء الشامل للعلامة التجارية فينوس، وذلك باستخدام المنهج الوصفي في الجانب النظري ومنهج دراسة الحالة ميدانيا لتناسبهما مع الإشكالية المطروحة التي تمثلت في السؤال الآتي : كيف يمكن لمؤسسة فينوس استخدام استراتيجية التسويق بالمؤثرين بشكل فعال لتعزيز الترويج لمنتجاتها وتحقيقها للأداء الشامل ؟ وللإجابة عنها تم إجراء مقابلات مع عينة قصدية من موظفي هذه الشركة و كما تم توزيع استبيان بطريقة عشوائية على زبائنها . وهذا قصد جمع البيانات والاحصاءات وتحليلها وتفسيرها ، ومن بين أهم ما توصلت إليه الدراسة من نتائج نذكر ما يلي : _ تعتمد مؤسسة فينوس على إستراتيجية التسويق بالمؤثرين وتعتبرها استراتيجية فعالة ، مكنتها من بناء علاقات مع جماهيرها .كما ساهمت في زيادة الوعي بعلامتها ، ومن المتوقع أن يستمر هذا التوجه نحو استخدام التسويق عبر المؤثرين في التطور مستقبلا حسب مسؤولي المؤسسة. _مكنت استراتيجية التسويق عبر المؤثرين المؤسسة من تقييم رضا عملائها تجاه منتجاتها وخدماتها ، ومته الوقوف على رصد مؤشرات أدائها الشامل بما فيها ارتفاع معدل النمو السنوي لمبيعاتها ، وذلك لأهمية الأداء الشامل في تحقيق السعي لتحقيق التوازن والتناغم بين مختلف جوانب الأعمال وصولا إلى الأداء المستدام. This study aims to highlight the role of influencer marketing and its impact on achieving the overall performance of the Venus brand, using the descriptive approach and a case study to match it with the problem at hand, which is: How can the Venus Foundation use the influencer marketing strategy effectively to enhance its products and achieve comprehensive performance? To answer them, a questionnaire and interviews were conducted with a purposive and random sample divided between employees of this company and its customers. This is to collect information, which led to a set of results after analysis and interpretation . _Venus Foundation applies the influencer marketing strategy and it is considered an effective strategy, as it helped it build relationships with its audiences and increase awareness of its brand, and it is expected that this trend will continue to develop in the future . _The organization generally evaluates its performance by evaluating customer satisfaction and the level of their service, and uses indicators such as the annual growth rate of sales to measure comprehensive performance. The importance of achieving com- prehensive performance lies in striving to achieve balance and harmony between the various aspects of the business to achieve sustainable success . EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject أداء شامل EN_en
dc.subject تسويق عبر المؤثرين EN_en
dc.subject comprehensive performance EN_en
dc.subject marketing through influ EN_en
dc.title التسويق عبر المؤثرين و أثره في تحقيق الأداء الشامل للمؤسسة VENUS دراسة حالة لعلامة EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account