المستودع الرقمي في جامعة غرداية

أنموذجا - Yassir – التسويق الالكتروني كآلية في تعزيز تنافسية المؤسسات الناشئة مؤسسة يسير

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author بومدين, بوداود
dc.contributor.author عبد الحميد, محمودي
dc.date.accessioned 2024-09-22T08:15:07Z
dc.date.available 2024-09-22T08:15:07Z
dc.date.issued 2023-11
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8661
dc.description.abstract يشهد العام في وقت هذا تطور وتقدم في العديد من المجالات ومن بينها مجال التسويق الإلكتروني وتعد المؤسسات الناشئة من بين أهم الإتجاهات الحديثة التي ساهمت في تنمية وتعزيز القطاع الاقتصادي وتهدف هذه الدراسة إلى التعرف إلى المؤسسات الناشئة وكذلك التعرف على التسويق الالكتروني ودوره في تحقيق النمو والنجاح المؤسسات الناشئة .يواجه التسويق الالكتروني في المؤسسات الناشئة تحديات كبيرة من أهمها تطوير الميزة التنافسية من أجمل ضمان الاستمرارية والبقاء في السوق والوصول إلى الأهداف الموجودة وقد إخذنا في دراستنا هذه المؤسسة الناشئة يسير كنمودح EN_en
dc.publisher جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسيير EN_en
dc.subject التسويق الالكتروني EN_en
dc.subject المؤسسة الناشئة EN_en
dc.subject الميزة التنافسية EN_en
dc.title أنموذجا - Yassir – التسويق الالكتروني كآلية في تعزيز تنافسية المؤسسات الناشئة مؤسسة يسير EN_en
dc.type Article EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي