المستودع الرقمي في جامعة غرداية

دور التسويق الالكتروني في تعزيز و تحسين المؤسسات الناشئة

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author جمال الدين, عبيدلي
dc.contributor.author عبد العزيز, برنة
dc.date.accessioned 2024-09-19T08:12:53Z
dc.date.available 2024-09-19T08:12:53Z
dc.date.issued 2023-11
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8644
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تباين الدور الذي يلعبه التسويق الإلكتروني في تعزيز وتحسين المؤسسات الناشئة من خلال إستعراض الدراسات السابقة المتعلقة بكل التسويق الإلكتلروني والمؤسسات الناشئة توصلت الدراسة إلى أن التسويق الإلكتروني يساهم في تعزيز وتحسين المؤسسات الناشئة من خلال زيادة ولاء الزبائن وكسب ثقتهم زيادة المبيعات والحصة التسويقية تخفيض التكاليف ، تحسين الأداء المالي ، السمعة الواسعة وزيادة معدلات النمموstudy aims to show the role that electronic marketing plays in the development and improvement of institutions. By reviewing previous studies in each of the emerging e-marketing The study concluded that electronic marketing contributed to the improvement of emerging enterprises by increasing customer loyalty and gaining their trust, increasing sales and market share, reducing costs, improving financial performance, wide reputation, and increasing growth EN_en
dc.publisher جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسيير EN_en
dc.subject التسويق الالكتروني EN_en
dc.subject مزيج التسويق الالكتروني EN_en
dc.subject المؤسسات الناشئة EN_en
dc.title دور التسويق الالكتروني في تعزيز و تحسين المؤسسات الناشئة EN_en
dc.title.alternative The Role of e-Marketing in Promoting and Improving Start-Up EN_en
dc.type Article EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي