DSpace Repository

تجارة المحادثة مستقبل التجارة الإلكترونية بالمؤسسات الناشئة

Show simple item record

dc.contributor.author براهيم, حاكمي
dc.contributor.author عبد الحميد, مراكشي
dc.date.accessioned 2024-09-18T09:00:34Z
dc.date.available 2024-09-18T09:00:34Z
dc.date.issued 2023-11
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8625
dc.description.abstract تهدف دراستن ا للتطرق لموض وع التجارة القائمة على المحادثات كتقنية لتبسيط رحلة اتخاذ قرار شراء وكداعم لخلق علاقات تفاعلية بين العلامة التجارية والمستهلك بدف جلب زبائن جدد والمحافظة على الزبائن الحاليين ومحاولة الحصول على إخلاصهم وولائهم لصالح المؤسسات الناشئة . تم الاعتماد على المنهج الوصفي لتحقيق غرض الموضوع الدراسة باعتبا ره ا وسيلة ذكية تمكن من مواكب ة التغير لتلبية الاحتياجات في الوقت الفعلي لتشكل ميزة تنافسية للعلامات التجارية التي تعتمد عليها في التسويق والبيع والتواصل عن بعد من خلال الاستخدام الأمثل في التفاعل الثنائي ذو الاتجاهين مؤسسة ناشئة-زبون، وكما توصلت الدراسة إلى أن التجارة الإلكتروني ة القائمة على المحادثة الفورية تخلق علا قات تفاعلية ثنائي ة الاتجا ه بشكل مستمر ما يشكل لهم قيمة مضاف ة تدعم نجاعة النشاط التجار ي للمؤسسات الناشئةThe study aims to address the topic of conversation-based commerce as a technique to simplify the journey of buying decision-making and as a supporter of creating interactive relationships between the brand and the consumer. The descriptive curriculum was relied on as a smart way to keep pace with change to meet real-time needs to form a competitive advantage for the brands that depend on it for the two-way interaction of an emerging-customer enterprise, and the study also found that instant conversation-based e-commerce creates an interactive relationship between the brand and the consumer. EN_en
dc.publisher جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسيير EN_en
dc.subject دردشة EN_en
dc.subject زبون إلكتروني EN_en
dc.subject أسواق المستهدفة EN_en
dc.subject متاجر إلكترونية EN_en
dc.subject العلامة التجارية EN_en
dc.subject تصنيفات JEL : L81 ، M16 ، M31 . EN_en
dc.title تجارة المحادثة مستقبل التجارة الإلكترونية بالمؤسسات الناشئة EN_en
dc.type Article EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account