DSpace Repository

التأثيرات النفسية لإلشهار على سلوك المستهلك "دراسة حالة مؤسسة موبيليس

Show simple item record

dc.contributor.author يحي بن يوسف, كعبوش
dc.date.accessioned 2024-07-28T08:11:29Z
dc.date.available 2024-07-28T08:11:29Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8610
dc.description.abstract تعترب دراسة تأثري اإلشهار على ادلستهلك وحتديد العوامل احملددة ذلذا التأثري من أىم القضايا اليت تسًتعي انتباه ادلعلنني واألكاددييني يف رلال التسويق ، فادلرحلة احلالية تتميز بسيطرة مفهوم سيادة ادلستهلك وشدة ادلنافسة يف األسواق لذلك تسعى ادلنظمات جاىدة لدراسة سلوك ادلستهلك واكتشاف دوافعو و رغباتو والعمل على إتباعها، ومن ىنا حاولنا إسقاط ىذه الدراسة على قطاع االتصاالت يف اجلزائر حبيث يعترب أحد القطاعات اليت فتحتها احلكومة اجلزائرية على ادلنافسة، فمع دخول ادلتعاملني األجانب السوق اجلزائرية زاد عدد احلمالت الًتوجيية والومضات اإلعالنية اليت دتس منتجات ىذا القطاع وذلك يف سلتلف وسائل اإلعالم وخالل فًتة وجيزة استطاعت ىذه ادلؤسسات بفضل الًتويج بصفة عامة واإلشهار بصفة خاصة أن جتد لنفسها موقعا يف السوق وأن جتذب إليها عددا كبريا من ادلشًتكني . يف ظل ظروف ادلنافسة ىذه وجدت ادلؤسسة اجلزائرية نفسها مستهدفة يف بيئتها غري معروفة من طرف زبائنها وال تعمل على رضائهم وتلبية حاجتهم ورغباهتم وتطلعاهتم. EN_en
dc.language.iso other EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject التأثيرات النفسية EN_en
dc.subject سلوك المستهلك EN_en
dc.title التأثيرات النفسية لإلشهار على سلوك المستهلك "دراسة حالة مؤسسة موبيليس EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account