dc.contributor.author |
بن لولو, بكير |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-22T10:45:18Z |
|
dc.date.available |
2024-07-22T10:45:18Z |
|
dc.date.issued |
2024-06-22 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8578 |
|
dc.description |
مذكرة ماستر تخصص جنائي وعلوم جنائية |
EN_en |
dc.description.abstract |
يُعَدّ التسويق الإلكتروني ركيزة أساسية في ساحة التجارة العالمية، حيث يُمكّن الشركات من الوصول إلى أسواق عابرة للحدود وتوسيع نطاق عملياتها بطرق فعالة. وبفضل الأدوات الرقمية والتحليلات المتقدمة، يستطيع الشركات الآن تحديد احتياجات المستهلكين بدقة أكبر وتقديم المنتجات بشكل يتناسب مع تفضيلاتهم. وفي الوقت نفسه، تنمو التحديات التي تواجه حقوق المستهلك في مجال التسويق الإلكتروني. مما يتطلب التوازن بين حقوق المستهلك ومصالح الأعمال من خلال تطبيق قوانين صارمة لحماية المستهلك من الممارسات غير القانونية والاحتيالية. وقد وضعت عدة آليات ووسائل من أجل تحقيق الحماية اللازمة له، مما جعله يحظى بحماية واسعة على المستوى الدولي و الداخلي، وكرست عدة قوانين لحماية المستهلك الإلكتروني، و هي حماية من نوع خاص. |
EN_en |
dc.language.iso |
other |
EN_en |
dc.publisher |
جامعة غرداية، كلية الحقوق والعلوم السياسية، قسم الحقوق |
EN_en |
dc.subject |
التسويق الالكتروني |
EN_en |
dc.subject |
المستهلك |
EN_en |
dc.subject |
التجارة |
EN_en |
dc.subject |
الشركات |
EN_en |
dc.subject |
الإعلانات المضللة |
EN_en |
dc.subject |
Electronic marketing |
EN_en |
dc.subject |
Consumer |
EN_en |
dc.subject |
Trade |
EN_en |
dc.subject |
Companies |
EN_en |
dc.subject |
Misleading advertisements |
EN_en |
dc.title |
الحماية الجنائية للمستهلك من التسويق الإلكتروني |
EN_en |