DSpace Repository

الحماية الجنائية للمستهلك من التسويق الإلكتروني

Show simple item record

dc.contributor.author بن لولو, بكير
dc.date.accessioned 2024-07-22T10:45:18Z
dc.date.available 2024-07-22T10:45:18Z
dc.date.issued 2024-06-22
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8578
dc.description مذكرة ماستر تخصص جنائي وعلوم جنائية EN_en
dc.description.abstract يُعَدّ التسويق الإلكتروني ركيزة أساسية في ساحة التجارة العالمية، حيث يُمكّن الشركات من الوصول إلى أسواق عابرة للحدود وتوسيع نطاق عملياتها بطرق فعالة. وبفضل الأدوات الرقمية والتحليلات المتقدمة، يستطيع الشركات الآن تحديد احتياجات المستهلكين بدقة أكبر وتقديم المنتجات بشكل يتناسب مع تفضيلاتهم. وفي الوقت نفسه، تنمو التحديات التي تواجه حقوق المستهلك في مجال التسويق الإلكتروني. مما يتطلب التوازن بين حقوق المستهلك ومصالح الأعمال من خلال تطبيق قوانين صارمة لحماية المستهلك من الممارسات غير القانونية والاحتيالية. وقد وضعت عدة آليات ووسائل من أجل تحقيق الحماية اللازمة له، مما جعله يحظى بحماية واسعة على المستوى الدولي و الداخلي، وكرست عدة قوانين لحماية المستهلك الإلكتروني، و هي حماية من نوع خاص. EN_en
dc.language.iso other EN_en
dc.publisher جامعة غرداية، كلية الحقوق والعلوم السياسية، قسم الحقوق EN_en
dc.subject التسويق الالكتروني EN_en
dc.subject المستهلك EN_en
dc.subject التجارة EN_en
dc.subject الشركات EN_en
dc.subject الإعلانات المضللة EN_en
dc.subject Electronic marketing EN_en
dc.subject Consumer EN_en
dc.subject Trade EN_en
dc.subject Companies EN_en
dc.subject Misleading advertisements EN_en
dc.title الحماية الجنائية للمستهلك من التسويق الإلكتروني EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account