DSpace Repository

CPA واقع جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية للبنوك الجزائرية دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري

Show simple item record

dc.contributor.author آية ملائكة الرحمان, بلكحل
dc.contributor.author سيرين, مراد
dc.date.accessioned 2024-06-30T10:20:09Z
dc.date.available 2024-06-30T10:20:09Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/8010
dc.description.abstract تناولت الدراسة دور الصيرفة الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات البنكية، مع التركيز على إبراز مساهمة التكنولوجيا الحديثة في تطوير القطاع المصرفي في الجزائر. سعت الدراسة لتسليط الضوء على جهود بنك القرض الشعبي الجزائري (CPA) في هذا المجال، مبينة تأثير هذه الجهود على تحسين جودة خدماته المصرفية، والحفاظ على عملائه، وجذب زبائن جدد. ركزت الدراسة على الاعتماد على التقنيات الحديثة، مثل نظام الدفع الإلكتروني ووسائل الدفع الحديثة، والتي تسمح للعملاء بإجراء المعاملات البنكية من أي مكان دون الحاجة إلى زيارة الفروع. كما أبرزت الدراسة أهمية تحفيز العملاء على استخدام هذه التقنيات من خلال وضع تسهيلات قانونية، مما يساهم في زيادة إيرادات البنك. الكلمات المفتاحية: بنك، خدمات بنكية، جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية، الجزائر، The study addressed the role of electronic banking in improving the quality of banking services, focusing on highlighting the contribution of modern technology to the development of the banking sector in Algeria. The study aimed to shed light on the efforts of the Algerian People’s Credit Bank (CPA) in this field, showing the impact of these efforts on enhancing the quality of its banking services, retaining its customers, and attracting new ones. The study emphasized the reliance on modern technologies, such as electronic payment systems and modern payment methods, which allow customers to conduct banking transactions from any location without the need to visit branches. The study also highlighted the importance of encouraging customers to use these technologies by providing legal facilitations, which contribute to increasing the bank’s revenues.CPA، وكالة غرد EN_en
dc.publisher جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسيير EN_en
dc.subject بنك EN_en
dc.subject خدمات البنكية EN_en
dc.subject جودة الخدمات المصرفية الإكترونية EN_en
dc.title CPA واقع جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية للبنوك الجزائرية دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account