DSpace Repository

دور إدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتصادية - دراسة حالة الوكالة التجارية للاتصالات بغرداية LACTEL

Show simple item record

dc.contributor.author بن حود, رباب
dc.contributor.author بلعراقب, رشيدة
dc.contributor.author سعيدات, طاوس
dc.date.accessioned 2024-06-26T09:51:51Z
dc.date.available 2024-06-26T09:51:51Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7891
dc.description.abstract تعالج هذه الأطروحة موضوع دور إدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسات الاقتصادية، دراسة حالة الوكالة التجارية لاتصالات الجزائر بغرداية من خلال معالجة إشمالية البحث حول إلى أي مدى يمكن تطبيق إدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسات الإقتصادية؟ ومن خلاا هذا البحثحاولنا إبراز المفاهيم والمنطلقات في ميدان إدارة المعرفة، وارتباط الميزة التنافسية بإدارة المعرفة والتطرق إلى رصد واقع تطبيق العمليات المختلفة لإدارة المعرفة، بحيث تعد من مفاهيم الإدارية المعاصرة التي نمت الأدبيات المتعلقة بها كما ونوعا، وقد شهدت اهتماما متزايدا من جانب المؤسسات نحو تبني مفهوم إدارة المعرفة. EN_en
dc.language.iso other EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject المعرفة - إدارة المعرفة - إقتصاد المعرفة - الاقتصاد المبني على المعرفة تقنية المعلومات - الميزة التنافسية - الإبداع - الابتكار - الكفاءات البشرية حلقة القيمة EN_en
dc.title دور إدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتصادية - دراسة حالة الوكالة التجارية للاتصالات بغرداية LACTEL EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account