DSpace Repository

التطبيقات العلمية لتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي في التجارة الإلكترونية

Show simple item record

dc.contributor.author الياس, التومي
dc.contributor.author إبراهيم, اويابة
dc.date.accessioned 2024-06-26T09:16:50Z
dc.date.available 2024-06-26T09:16:50Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7885
dc.description.abstract أصبح استخدام الذكاء الاصطناعي في التجارة الإلكترونية مهما وذلك من خلال تحسين سلوك المستخدمين حيث يمكنه تقديم توجيهات دقيقة للمنتجات المناسبة بناء على اهتمامات كل عميل، ويمكن من خلاله تحسين اللوجستيات وإدارة المخازن كما أن له دورا فعالا في تحسين خدمة العملاء وذلك من خلال روبوتات الدردشة وتقنيات التعلم الآلي، ويؤدي استخدام هذه التقنيات من قبل المؤسسات وشركات التجارة الإلكترونية إلى زيادة في إراداتها السنوية مع تقليل الوقت والجهد المبذول لنفس الخدمات الروتينيةThe use of artificial intelligence in e-commerce has become essential. It improves user behavior by providing accurate product recommendations based on individual interests. Additionally, it enhances logistics and inventory management. AI also plays an effective role in improving customer service through chatbots and machine learning techniques. Implementing these technologies in enterprises and e-commerce companies leads to increased annual revenues while reducing the time and effort required for routine services. EN_en
dc.publisher جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسيير EN_en
dc.subject ذكاء الاصطناعي EN_en
dc.subject تجارة الإلكترونية EN_en
dc.subject E-commerce EN_en
dc.title التطبيقات العلمية لتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي في التجارة الإلكترونية EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account