DSpace Repository

أهمية استخدام التسويق الإلكتروني في رفع الكفاءة التسويقية للمؤسسة الاقتصادية

Show simple item record

dc.contributor.author زعابطة, خديجة ايمان
dc.date.accessioned 2022-03-13T07:48:54Z
dc.date.available 2022-03-13T07:48:54Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/773
dc.description.abstract التطور التكنولوجي الحاصل في العالم واكب كل مستلزمات الحياة و تأثرت به وبزغ عنه عالم آخر يتحكم به عن طريقه ولهذا فإن العصرنة الحاصلة في المؤسسات الاقتصادية سببها التطور التكنولوجي والإلكتروني الحاصل فكان للتسويق حصة الأسد في العمل والأعمال، اذ ظهر التسويق الإلكتروني الذي سهل بكثير عمل المؤسسات والدراسات في البحث والتطوير وبالأخص سهل على الزبون اقتناء السلعة ومعرفة خصائصها بكبسة زر في أي مكان هو فيه ومنه كذلك أثبت التسويق الإلكتروني تلك العلاقة الطردية بينه وبين الكفاءة التسويقية للمؤسسة الاقتصادية،وعليه تم دراسة هذين الجزئيين في هذه المذكرة بالتفصيل اللازم لكلا المتغيرين. EN_en
dc.language.iso other EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject تسويق الإلكتروني/ كفاءة التسويقية /علاقة طردية /بحث و تطوير،/زبون EN_en
dc.title أهمية استخدام التسويق الإلكتروني في رفع الكفاءة التسويقية للمؤسسة الاقتصادية EN_en
dc.type Other EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account