عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author نسرين, بن ساحة
dc.contributor.author ماريا, سيعود
dc.contributor.author نصيرة, بن عودة
dc.date.accessioned 2024-06-19T09:28:11Z
dc.date.available 2024-06-19T09:28:11Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7728
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة للبحث عن دور أثر سياسة الترويج ومزيد الترويجي على ربحية مؤسسة نفطال، ومن خلال دراسة ميدانية لعناصر مزيج ترويجي على مؤسسة تبين لنا أن لها أكثر كبير بتعريف منتجاتها وخدماتها وحتى كيفية إرضاء الزبون ورسم صورة حسن للمؤسسة في ذهنه. EN_en
dc.publisher جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسيير EN_en
dc.subject سياسة ترويج EN_en
dc.subject مؤسسة نفطال EN_en
dc.subject زبون EN_en
dc.subject مزيج ترويجي EN_en
dc.title سياسة الترويج في مؤسسة نفطال EN_en
dc.type Technical Report EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي