المستودع الرقمي في جامعة غرداية

سياسة التسعير في الوكالات السياحية - دراسة حالة ل وكالة تيفاوت للسياحة والاسفار - غرداية

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author عبد الغني, تاغدة سليمان
dc.contributor.author الأمين, طالب باحمد
dc.contributor.author عبد المجيد, مصباح
dc.date.accessioned 2024-06-19T08:29:33Z
dc.date.available 2024-06-19T08:29:33Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7715
dc.description.abstract تقرير التربص حول سياسة التسعير في الوكالات السياحية يعتبر محتوى هام لفهم كيفية تحديد الأسعار في هذا القطاع المهم من الصناعة السياحية. تركز هذه الدراسة على عوامل عدة تؤثر في عملية التسعير والتي تؤثر بدورها على تجربة العملاء وربحية الوكالات السياحية . ويجدر بالذكر أن التحديات الرئيسية التي تواجه سياسة التسعير تشمل المنافسة الشديدة في السوق، والتغيرات في الطلب والعرض، والتكاليف المتزايدة للخدمات السياحية. لذلك، تسعى الوكالات السياحية الى تحقيق توازن أكبر بين جذب العملاء وتحقيق الربحية EN_en
dc.publisher جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسيير EN_en
dc.subject سياسة تسعير EN_en
dc.subject وكالة سياحية EN_en
dc.subject تسعير سياحي EN_en
dc.subject عميل EN_en
dc.subject سياحة EN_en
dc.title سياسة التسعير في الوكالات السياحية - دراسة حالة ل وكالة تيفاوت للسياحة والاسفار - غرداية EN_en
dc.type Technical Report EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي