DSpace Repository

الجزائر العاصمة BCOS خطوات إطلاق منتج إلكترون ي دراسة حالة في مؤسسة

Show simple item record

dc.contributor.author توفيق, بن عبد الله
dc.contributor.author إسماعيل, بيوض
dc.date.accessioned 2024-06-19T08:21:05Z
dc.date.available 2024-06-19T08:21:05Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7713
dc.description.abstract يهدف هذا التقرير الى التعرف على اهم الخطوات المساعدة في تحديد كيفية اطلاق منتج الكتروني باستخدام المزيج التسويقي الالكتروني. للوصول إلى هذه النتائج قمنا باجراء دراسة ميدانية في مؤسسة BCOS حيث تم التعرف على جميع جوانب الدراسة تطبيقيا و نظريا ، تطبيقيا قمنا بدراسة الخطوات الخاصة التي تتبعها المؤسسة لإطلاق منتج إلكتروني ، اما نظريا فتطرقنا الى توجهات الباحثين في مجال علم التسويق الالكتروني وكذا المزيج التسويقي الالكترونيThis report aims to identify the most important steps to help determine how to launch an electronic product using the electronic marketing mix. To reach these results, we conducted a field study at the BCOS Foundation, where we learned about all aspects of the study practically and theoretically. In The Practical aspect, we studied the specific steps That The organization follows to launch an electronic product. In theoretical aspect, we touched on the trends of researchers in the field of electronic marketing science, as well as the electronic marketing mix EN_en
dc.publisher جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسيير EN_en
dc.subject التسويق الالكتروني EN_en
dc.subject المزيج التسويقي الالكتروني EN_en
dc.subject المنتج الالكتروني EN_en
dc.subject المواقع الالكترونية EN_en
dc.title الجزائر العاصمة BCOS خطوات إطلاق منتج إلكترون ي دراسة حالة في مؤسسة EN_en
dc.type Technical Report EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account