DSpace Repository

الخدمات الالكترونية في شركة سونلغاز (دراسة حالة لشركة سونلغاز المنيعة)

Show simple item record

dc.contributor.author مهدية, نعومة
dc.contributor.author ملاك, عمر
dc.date.accessioned 2024-06-19T08:14:20Z
dc.date.available 2024-06-19T08:14:20Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7711
dc.description.abstract تناولنا في هذه الدراسة موضوع الخدمات الالكترونية في شركة سونلغاز، حيث تم البحث في هذا الموضوع من خلال اجراء دراسة ميدانية والتي اعتمدنا فيها على منهج دراسة حالة وكان هذا من أجل: التعريف بالخدمات الالكترونية وأنواعها والأهمية التي توفرها للأفراد والشركة وكل من السلبيات والايجابيات ومدى تأثيرها على جودة خدمات الشركة والمواقع الالكترونية التي تستخدمها الشركة لتوفير خدماتها الالكترونية للزبائن قصد تسهيل تقديم الخدمات وتقليل الوقت والجهد على كل من العمال والزبائنIn this study, we addressed the issue of electronic services at Sonelgaz, which was investigated through a field study employing a case study approach. The aim was to understand the advantages and impact on the quality of the company's services and websites used to deliver electronic services to customers, with the goal of facilitating service provision and reducing time and effort for both workers and customers EN_en
dc.publisher جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية والعلوم التسيير EN_en
dc.subject الخدمة الالكترونية EN_en
dc.subject الموقع الالكتروني EN_en
dc.subject مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز EN_en
dc.title الخدمات الالكترونية في شركة سونلغاز (دراسة حالة لشركة سونلغاز المنيعة) EN_en
dc.type Technical Report EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account