الخلاصة:
تناولنا في هذه الدراسة موضوع الخدمات الالكترونية في شركة سونلغاز، حيث تم البحث في هذا الموضوع من
خلال اجراء دراسة ميدانية والتي اعتمدنا فيها على منهج دراسة حالة وكان هذا من أجل: التعريف بالخدمات
الالكترونية وأنواعها والأهمية التي توفرها للأفراد والشركة وكل من السلبيات والايجابيات ومدى تأثيرها على جودة
خدمات الشركة والمواقع الالكترونية التي تستخدمها الشركة لتوفير خدماتها الالكترونية للزبائن قصد تسهيل تقديم
الخدمات وتقليل الوقت والجهد على كل من العمال والزبائنIn this study, we addressed the issue of electronic services at Sonelgaz, which was investigated through a field study employing a case study approach. The aim was to understand the advantages and impact on the quality of the company's services and websites used to deliver electronic services to customers, with the goal of facilitating service provision and reducing time and effort for both workers and customers