DSpace Repository

استراتيجية بناء صورة المؤسسة دراسة حالة بمؤسسة نفطال مقاطعة التسويق – غرداية-

Show simple item record

dc.contributor.author مروة, جبريط
dc.date.accessioned 2024-06-12T20:24:31Z
dc.date.available 2024-06-12T20:24:31Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7698
dc.description.abstract تهدف دراستنا حملاولة معرفة اإلطار النظري والتطبيقي يف موضوع اسًتاتيجية بناء صورة ادلؤسسة وسبت دراسة حالة بالتحديد يف شركة نفطال مقاطعة التسويق _غرداية، وبضبط يف قسم التسويق وقد استخدمنا يف دراستنا ادلنهج الوصفي التحليلي ومن ىذا ادلنطلق قمنا بتصميم رلموعة من األسئلة إلجراء مقابلة وكأداة تدعيمية اعتمدنا على ادلالحظة حيث استخلصنا يف األخَت مجلة من النتائج من خالل دراسة ادليدانية واليت ديكن إبراز أمهها فيما يلي: تزايد االىتمام بالصورة الذىنية وأمهيتها بالنسبة للمجتمعات. اىتمام ادلستهلكُت باجلانب اخليايل ادلرتبط باستحضار الصورة واالنطباع حول ادلنتج أو ادلؤسسة. اعتماد ادلؤسسات على اسًتاتيجيات تساعدىا يف رسم اخلطط وازباذ القرارات يف تكوين صورة إجيابية عن ادلؤسسة اليت تتفق مع احتياجات اجلماىَت. EN_en
dc.publisher جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ,التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject إستراتجية EN_en
dc.subject شركة نفطال EN_en
dc.subject بناء الصور الذهنية EN_en
dc.subject الزبائن EN_en
dc.subject الإتصال EN_en
dc.title استراتيجية بناء صورة المؤسسة دراسة حالة بمؤسسة نفطال مقاطعة التسويق – غرداية- EN_en
dc.type Technical Report EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account