DSpace Repository

إدارة املزيج التسويقي في شركة الكوثر للطباعة و الوراقة

Show simple item record

dc.contributor.author موسى, طالب باحمد
dc.contributor.author بكير, بن عبد الله
dc.date.accessioned 2024-06-12T20:11:44Z
dc.date.available 2024-06-12T20:11:44Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7697
dc.description.abstract سوف نرى في البحث حول المزيج التسويقي الخدمي الذي يتكون من أربعة عناصر أساسية و هي : المنتج، السعر ، الترويج، التوزيع ابإلضافة إلى عناصر أخرى ممتدة وهي الأفراد ، الدليل المادي ، العمليات حيث يعترب المزيج التسويقي أساس النشاط التسويقي أل ي مؤسسة الذي من خالل ستقدم منتجاهتا أو خدماهتا إلشباع رغبات و حاجيات املستهلكني ، وستتمكن من خالله من كس ب والئهم ملنتجاهتا ، و ابلتايل حتقيق جناح منتجاهتا و ضمان هامش ربح يضمن للمؤسسة النجا ح و الاستمرارNous verrons dans la recherche sur le mix marketing des services, qui se compose de quatre éléments de base : le produit, le prix, la promotion, la distribution, en plus d'autres éléments étendus, à savoir les individus, les preuves physiques et les opérations. La base de l'activité marketing de toute organisation à travers laquelle elle présentera ses produits ou ses services pour satisfaire les désirs et les besoins des consommateurs, et grâce à elle, elle pourra les fidéliser à ses produits, réalisant ainsi le succès de son produit et assurer une marge bénéficiaire qui garantit le succès et la continuité de l'organisation. EN_en
dc.publisher جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ,التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject المزيج التسويقي EN_en
dc.subject السعر EN_en
dc.subject المنتج EN_en
dc.subject الترويج EN_en
dc.title إدارة املزيج التسويقي في شركة الكوثر للطباعة و الوراقة EN_en
dc.type Technical Report EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account