DSpace Repository

الادارة الالكترونية كآلية لتعزيز وضمان جودة الخدمات المصرفية، دراسة حالة بنك الخليج الجزائر-وكالة ورقلة

Show simple item record

dc.contributor.author محمد العيد, صلوح
dc.date.accessioned 2024-06-04T17:37:32Z
dc.date.available 2024-06-04T17:37:32Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7461
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى ابراز دور الإدارة الالكترونية في تعزيز وضمان جودة الخدمات المصرفية، في ظل تطور تكنولوجيا المعلومات، مما يستدعي ضرورة مواكبة البنوك لها والتحول الى استخدام الوسائل الالكترونية من أجل تقديم خدمات مصرفية بجودة عالية تمكنها من الاستمرار في هذا الميدان شديد التنافس . و لمعالجة هذا الموضوع تم استخدم المنهج الوصفي في الجانب النظري، ومنهج دراسة حالة على بنك الخليج-وكالة ورقلة في الجانب التطبيقي، وقد توصـلت الدراسة الى هذا البنك يستخدم الإدارة الالكترونية في معاملاته البنكية ويوفر جملة من الخدمات الالكترونية لعملائه، وتبقـى الجودة في تقديم هذه الخدمات بمختلف أبعادها تحد يفرض عليه العمل الكثير من أجـل منافسة البنوك التي تعتبر الجودة أساس تقديم كل خدمة مصرفية الكترونيThis study aims to highlight the role of electronic management in enhancing and ensuring the quality of banking services, in light of the development of information technology, which necessitates the need for banks to keep pace with it and to shift to the use of electronic means in order to provide banking services of high quality that enable them to continue in this highly competitive field. To address this issue, the descriptive approach was used on the theoretical side, and a case study approach on the Gulf Bank Agency Ouargla on the applied side. Its dimensions are a challenge that requires a lot of work to compete with banks, which consider quality the basis for providing every electronic banking service. . EN_en
dc.publisher جامعة غرداية : كلية العلوم الإقتصادية ,التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject إدارة الكترونية EN_en
dc.subject جودة الخدمات المصرفية EN_en
dc.subject بنك الخليج الجزائر EN_en
dc.title الادارة الالكترونية كآلية لتعزيز وضمان جودة الخدمات المصرفية، دراسة حالة بنك الخليج الجزائر-وكالة ورقلة EN_en
dc.type Article EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account