DSpace Repository

أثر التسويق عبر الشبكات الإجتماعية الرقمية على المقاولاتية النسوية في الجزائر د راسة ميدانية على عينة من النساء المقاولات بولاية غرداية

Show simple item record

dc.contributor.author لميس, دحو
dc.contributor.author كاميليا, حمادي
dc.date.accessioned 2024-04-29T08:33:34Z
dc.date.available 2024-04-29T08:33:34Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/6990
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة للتعرف على كيف ي ؤثر التسويق عبر الشبكات الإجتماعية على المقاولاتية النسوية في ولاية غرداية، وإستخدم الباحثان في هذه الدراسة على المنهج الوصفي والذي يهدف إلى وصف وشرح ظاهرة معينة، كما استعمل الباحثان أداة الدراسة وهي لإستبيان لتحقيق الهدف الرئيسي للدراسة، كانت عينة الدراسة النساء المقاولات. وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها: -توصلت نتائج دراستنا من خلال منذ متى وأنت تمارسين مهنة المقاولاتية إلى أن أكثر الفئات كانت بين أقل من سنة وأكثر من 3 سنوات. - من حيث ماهو السبب الذي جعلك تتوجهين إلى مجال التسويق عبر الشبكات الإجتماعية بنسبة للنساء المقاولات في ولاية غرداية أوضحت نتائج دراستنا أن أكثر نسبة كانت السعي لزيادة المدخول المادي. -أجمعت الدراسة على كيف تعرفت على التسويق الإلك توني على أن أغلب النساء المقاولات تعرفو عليها من خلال مواقع إلكتونية. - بلغت أكثر نسبة من قبل من دعمك في مجال التسويق إلى أن لم بدعمهم أحد بل دعمو أنفسهم بأنفسهم. -توصلنا إلى نتيجة حسب هل قمت بمزاولة تكوين حول تسويق عبر شبكات حيث أن أغلب النساء المقاولات أجابو ب "لا" أما الذين أجابو بنعم يقومون بمزاولة التكوين لدورات تدريبية في الواقع EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject أثر EN_en
dc.subject -تأثير EN_en
dc.subject شبكات EN_en
dc.subject إجتماعية EN_en
dc.subject -تسويق EN_en
dc.subject مقاولاتية النسوية EN_en
dc.title أثر التسويق عبر الشبكات الإجتماعية الرقمية على المقاولاتية النسوية في الجزائر د راسة ميدانية على عينة من النساء المقاولات بولاية غرداية EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account