DSpace Repository

مساهمة التسويق الرياضي في ترسيخ القيم الاخلاقية لدى الشباب في الجزائر - من وجهة نظر مناصري المنتخب الوطني لكرة القدم بحي سيدي اعباز ولاية غرداية -

Show simple item record

dc.contributor.author عبد الرحمان, بوهريرة
dc.date.accessioned 2024-01-31T10:53:38Z
dc.date.available 2024-01-31T10:53:38Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://173.13.1.9:8080/xmlui/handle/123456789/6802
dc.description.abstract هدفت هاته الدراسة لتبيين العلاقة بين التسويق الرياضي و القيم الاخلاقية من خلال الدراسة الميدانية على عينة من مناصري المنتخب الوطني لكرة القدم بحي سيدي اعباز –غرداية- وقد اعتمدنا على المنهج الوصفي في وصف المتغيرات كما تم اعداد الاستبيان و استخدام الاساليب الاحصائية بواسطة برنامج spss لاختبار الفرضيات. وقد تم الوصول الى انه تجد علاقة ايجابية بين التسويق الرياضي والقيم الاخلاقية وهو ما يظهر ان هناك مساهمة لتسويق الرياضي في ترسيخ القيم الاخلاقية. وفي الاخير تم استخلاص مجموعة من النتائج التطبيقية والنظرية. The aim of this study was to demonstrate the relationship between sports marketing and ethical values through the field study on a random sample of young people of Sidi Abaz-Ghardaia. It relied on the descriptive approach in describing variables. The questionnaire was prepared and statistical methods used by the SPSS program to test hypotheses. It has been reached that it finds a positive relationship between sports marketing and ethical values, which shows that there is a contribution to athlete marketing in solidifying ethical values. Finally, a set of applied and theoretical findings was drawn EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject تسويق الرياضي EN_en
dc.subject القيم الأخلاقية EN_en
dc.title مساهمة التسويق الرياضي في ترسيخ القيم الاخلاقية لدى الشباب في الجزائر - من وجهة نظر مناصري المنتخب الوطني لكرة القدم بحي سيدي اعباز ولاية غرداية - EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account