DSpace Repository

إستراتيجية إختراق المؤسسات الإقتصادية الجزائرية الأسواق الدولية دراسة حالة: شركة نفطال غرداية

Show simple item record

dc.contributor.author رانية, خلوفي
dc.date.accessioned 2023-12-06T09:31:33Z
dc.date.available 2023-12-06T09:31:33Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/6695
dc.description.abstract تهدؼ دراستنا الى دراسة مدى فعالية استًاتيجية ابؼؤسسة في اختًاؽ الأسواؽ الدولية وبؼعرفة ىذه الاستًاتيجية قمنا باختيار مؤسسة الرائدة في بؾاؿ النشاط تصدير الزيوت ابؼستعملة نفطاؿ ابعزائر العاصمة التي تقو بدهمة اختًاؽ الأسواؽ الدولية ودراسة أجريت في مؤسسة نفطاؿ غرداية وقد اعتمدنا في دراستنا على ابؼقابلة كأداة أساسية نستطيع من خلابؽا الاجابة على التساؤلات وقد خلصت دراستنا ىذه الى بؾموعة من انتائج التصدير ابؼباشر كأداة لاستًاتيجية اختًاؽ السوؽ الدولي - Notre étude vise à étudier l'efficacité de la stratégie de la Fondation pour pénétrer les marchés internationaux. Afin de connaître cette stratégie, nous avons sélectionné l'organisation leader dans le domaine d'activité pour l'exportation d'huiles usagées. - L'exportation directe en tant qu'instrument de la stratégie de pénétration du marché international L'exportation a contribué à l'expansion de l'activité de Naftal Corporation dans l'assaut du marché international. Ses produits ont été exportés vers plusieurs pays africains, dont le Niger, le Mali, la Mauritanie et le Soudan. - Cette activité a contribué à l'augmentation de ses exportations par la tenue d'expositions internationales dans le domaine des huiles usagées, ainsi que la publication de la notification de la vente par un lien sur son site Web ou dans la revue de sollicitation La Fondation est de plus en plus active année après année et vise à élargir sa sphère d'influence, en particulier dans les États voisins, en vue de renforcer sa position de leader. ساىم التصدير في توسيع نشاط مؤسسة نفطاؿ في اقتحا السوؽ الدولي حيث صدرت منتجاتها الى العديد من - الدوؿ الافريقية منها النيجر ومالي وموريتانيا والسوداف ساىم ىذا النشاط في التزايد صادراتها من خلاؿ اقامتها معارض دولية في بؾاؿ الزيوت ابؼستعملة وكذا اطلاؽ - الاشعار بالبيع عن طريق رابط في موقعها أو في جريدة طلب العروض يتزايد نشاط ابؼؤسسة سنة بعد أخرى كما وأنها تهدؼ الى توسيع منطقة نفوذىا ولاسيما الدوؿ المجاورة وذلك - بهدؼ تعزيز مكانتها الرائدة EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject اختراق الأسواق EN_en
dc.subject أسواق دولية. EN_en
dc.title إستراتيجية إختراق المؤسسات الإقتصادية الجزائرية الأسواق الدولية دراسة حالة: شركة نفطال غرداية EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account