المستودع الرقمي في جامعة غرداية

التعليم المقاولاتي و دوره في تنمية الثقافة المقاولاتية لدى الطلبة الجامعيين- دراسة مسحية على عينة من طلبة جامعة غرداية).

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author نعيمة, صياد
dc.date.accessioned 2023-07-18T07:49:18Z
dc.date.available 2023-07-18T07:49:18Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/6314
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تحديد دور التعليم المقاولاتي في تنمية الثقافة المقاولاتية لدى الطلبة الجامعيين حيث تم الاعتماد على المنهج الوصفي و تم الاستعانة بالاستبيان كأداة لجمع المعلومات وزعت على عينة عشوائية قوامها 80 طالب و توصلت نتائج الدراسة إلى ما يلي: وجود مستوى مرتفع من التعليم المقاولاتي والثقافة المقاولاتية لدى طلبة جامعة غردايةوجود علاقة طردية إيجابية ضعيفة نسبيا و دالة إحصائيا بين التعليم المقاولاتي و الثقافة المقاولاتية من وجهة نظر طلبة جامعة غرداية This study aimed to identify the role of entrepreneurial education in the development of entrepreneurial culture among university students, where the descriptive approach was relied upon and the questionnaire was used as a tool for collecting information, distributed to a random sample of 80 students, and the results of the study reached the following: The existence of a high level of entrepreneurial education and entrepreneurial culture among students of the University of Ghardaia, the existence of a relatively weak positive and statistically significant positive relationship between entrepreneurial education and entrepreneurial culture from the point of view of students of the University of Ghardaia EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject المقاولاتية EN_en
dc.subject تعليم مقاولاتي EN_en
dc.subject ثقافة مقاولاتية EN_en
dc.subject دار المقاولاتية بجامعة غرداية. EN_en
dc.title التعليم المقاولاتي و دوره في تنمية الثقافة المقاولاتية لدى الطلبة الجامعيين- دراسة مسحية على عينة من طلبة جامعة غرداية). EN_en
dc.type Thesis EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي