dc.contributor.author | سهام برني | |
dc.contributor.author | عتيقة بلحاج | |
dc.date.accessioned | 2023-01-16T04:56:24Z | |
dc.date.available | 2023-01-16T04:56:24Z | |
dc.date.issued | 2020 | |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/5292 | |
dc.description.abstract | تعد الدراسات اللسانية الحديثة بشقيها النظري والتطبيقي، من أهم الرؤى والأفكار التي تعالج اللغة، فقد لعبت أدوار أساسية في نشأة التعليمية، حيث استفاد هذا التخصص استفادة جمة من التراث النظري المعرفي اللغوي، ويف ترقية طرائق تعليم اللغات، وتطوير النظرة البيداغوجية، والأداءات الإجرائية، فالتعليمية هي إحدى المجالات العلمية اليت تؤسس منظومة تربوية لغوية هامة. Résumé de l'étude Les études allemandes modernes, tant sur le plan théorique que pratique, comptent parmi les visions et les idées les plus importantes en matière de langue et ont joué un rôle essentiel dans l'établissement d'enseignement. Mots clés : le processus éducatif - les théories linguistiques - la compréhension des livres audio - l'école algérienne - le guide pédagogique. | EN_en |
dc.language.iso | other | EN_en |
dc.publisher | جامعة غرداية | EN_en |
dc.subject | العملية التعليمية | EN_en |
dc.subject | النظريات اللسانية | EN_en |
dc.subject | فهم المسموع | EN_en |
dc.subject | المدرسة الجزائرية | EN_en |
dc.subject | دليل المعلم | EN_en |
dc.title | فهم المسموع بين النظريات اللسانية وواقع المدرسة الجزائرية من خلال دليل المعلم الطور الأول أنموذجا | EN_en |
dc.type | Thesis | EN_en |