DSpace Repository

فهم المسموع بين النظريات اللسانية وواقع المدرسة الجزائرية من خلال دليل المعلم الطور الأول أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author سهام برني
dc.contributor.author عتيقة بلحاج
dc.date.accessioned 2023-01-16T04:56:24Z
dc.date.available 2023-01-16T04:56:24Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/5292
dc.description.abstract تعد الدراسات اللسانية الحديثة بشقيها النظري والتطبيقي، من أهم الرؤى والأفكار التي تعالج اللغة، فقد لعبت أدوار أساسية في نشأة التعليمية، حيث استفاد هذا التخصص استفادة جمة من التراث النظري المعرفي اللغوي، ويف ترقية طرائق تعليم اللغات، وتطوير النظرة البيداغوجية، والأداءات الإجرائية، فالتعليمية هي إحدى المجالات العلمية اليت تؤسس منظومة تربوية لغوية هامة. Résumé de l'étude Les études allemandes modernes, tant sur le plan théorique que pratique, comptent parmi les visions et les idées les plus importantes en matière de langue et ont joué un rôle essentiel dans l'établissement d'enseignement. Mots clés : le processus éducatif - les théories linguistiques - la compréhension des livres audio - l'école algérienne - le guide pédagogique. EN_en
dc.language.iso other EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject العملية التعليمية EN_en
dc.subject النظريات اللسانية EN_en
dc.subject فهم المسموع EN_en
dc.subject المدرسة الجزائرية EN_en
dc.subject دليل المعلم EN_en
dc.title فهم المسموع بين النظريات اللسانية وواقع المدرسة الجزائرية من خلال دليل المعلم الطور الأول أنموذجا EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account