DSpace Repository

أثر جودة الخدمة المقدمة للزبون على مداخیل الصندوق دراسة حالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغیر الأجراء

Show simple item record

dc.contributor.author فوزي, عدون
dc.contributor.author محمد عبد اللطيف, غازي
dc.date.accessioned 2022-12-20T09:52:52Z
dc.date.available 2022-12-20T09:52:52Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/4718
dc.description.abstract توضح هذه الدراسة مدى تأثیر جودة الخدمة المقدمة للزبون على مداخیل الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغیر الأج ا رء، وقد أخذنا في ذلك شرح جودة الخدمة من خلال أبعادها الخمسة الرئیسیة ، تضم البعد الأ ول الاعتمادیة والثاني الاستجابة والبعد الثالث الأمان والبعد ال ا ربع الملموسیة والبعد الخامس التعاطف. ومن أجل تحقیق أهداف هذه الدارسة فقد تم ذلك من خلال الفصل الأول نظري لتغطیة كل الجوانب النظریة للموضوع والفصل الثاني فقد خصص للدارسة المیدانیة (التطبیقیة). حیث انه توصلنا إلى وجود علاقة تأثیر بین جودة الخدمة بأبعاده الخمسة وهي مجتمعة على مداخیل الصندوق محل الدراسة EN_en
dc.publisher جامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject الأمان EN_en
dc.subject الصندوق الوطني للضمانالاجتماعي لغیر الأجراء EN_en
dc.subject الملموسية EN_en
dc.title أثر جودة الخدمة المقدمة للزبون على مداخیل الصندوق دراسة حالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغیر الأجراء EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account