الخلاصة:
توضح هذه الدراسة مدى تأثیر جودة الخدمة المقدمة للزبون على مداخیل الصندوق الوطني للضمان
الاجتماعي لغیر الأج ا رء، وقد أخذنا في ذلك شرح جودة الخدمة من خلال أبعادها الخمسة الرئیسیة ، تضم
البعد الأ ول الاعتمادیة والثاني الاستجابة والبعد الثالث الأمان والبعد ال ا ربع الملموسیة والبعد الخامس
التعاطف.
ومن أجل تحقیق أهداف هذه الدارسة فقد تم ذلك من خلال الفصل الأول نظري لتغطیة كل الجوانب النظریة
للموضوع والفصل الثاني فقد خصص للدارسة المیدانیة (التطبیقیة).
حیث انه توصلنا إلى وجود علاقة تأثیر بین جودة الخدمة بأبعاده الخمسة وهي مجتمعة على مداخیل
الصندوق محل الدراسة