المستودع الرقمي في جامعة غرداية

تبين خدمات ما بعد البيع لدى وكاالات بيع السيارات من وجهة نظر الزبون في ظل قانون الاعتماد الجديد 2015

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author هدار, الدين
dc.date.accessioned 2021-06-10T10:18:23Z
dc.date.available 2021-06-10T10:18:23Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/428
dc.description.abstract هذا البحث الي دراسات تبني خدمات مابعد البيع لدى وكالات بيع السيارات من وجهة نظر الزبون قي ظل قانون الاعتماد الجديد حيث نسلط الضوء على مفهوم خدمات مابعد البيع وانواعها واهم ما جاء به المرسوم ومعرفة رأي الزبون في الخدمات التي جاء بها القانون ومدي تطبيقها في الواقع اعتمدت الدراسة على المنهج المتكامل في البحوث التطبيقية لتحيق تلازم الارتباط بين الجانب النظري والجانب التطبيقي من خلال الاستعانة بالمنهج التحليلي وذلك باستعمال الاستبيان . توصلت الدراسة ان الوكالات تطبق خدمات ما بعد البيع حسب القانون في معظم النصوص إلا ان الزبائن يشتكون من عمد الاستفادة من بعض الخدمات بسبب كثرة العراقيل والصعوبات EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject خدمات مابعد البيع EN_en
dc.subject قطع غيار EN_en
dc.subject وكالات بيع السيارات EN_en
dc.subject وكالات EN_en
dc.title تبين خدمات ما بعد البيع لدى وكاالات بيع السيارات من وجهة نظر الزبون في ظل قانون الاعتماد الجديد 2015 EN_en
dc.type Thesis EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي