المستودع الرقمي في جامعة غرداية

أثر تبني اليقظة الإستراتيجية في دعم القرار ات التسويقية في المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية بمؤسسة نفطال بولاية غرداية

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author طوالب, عبد القادر
dc.date.accessioned 2021-06-10T10:08:33Z
dc.date.available 2021-06-10T10:08:33Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/426
dc.description.abstract تواجه المؤسسات الاقتصادية في ظل التغير التكنولوجي، وتقلب ظروف التشغيل والأسواق أصبحت المعلومات التكنولوجية أمرا هاما للمؤسسات واليقظة الإستراتيجية تعد قوة حقيقية لهذه الأخيرة، حيث تترجم قدرتها المتميزة على توقع المستقبل، فهي لا تسمح فقط باستغلال الفرص وتجنب التهديدات وإنما تسعى إلى تحليل حركة الفعاليات الاقتصادية وتأمين الحماية وتحقيق مصالحها فهي بذلك أداة حقيقية لصنع واتخاذ القرار التسويقي للمؤسسة وذلك باتخاذ أفضل القرار التسويقي الصائب. EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject يقظة. EN_en
dc.subject إستراتيجية. EN_en
dc.subject قرارات تسويقية. EN_en
dc.subject فرص. EN_en
dc.subject أسواق. EN_en
dc.title أثر تبني اليقظة الإستراتيجية في دعم القرار ات التسويقية في المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية بمؤسسة نفطال بولاية غرداية EN_en
dc.type Thesis EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي