DSpace Repository

واقع العلاقات العامة الداخلية وقوة البيع في المؤسسة الاقتصادية

Show simple item record

dc.contributor.author بلغواطي, عبد الرزاق
dc.date.accessioned 2021-06-09T09:41:22Z
dc.date.available 2021-06-09T09:41:22Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.dz:8080/xmlui/handle/123456789/425
dc.description.abstract تعتبر العلاقات العامة وقوة البيع من أهمالاستراتجيات الترويجي في المؤسسات الاقتصادية حيث تقوم العلاقات العامة بمجموعة من المهام حيث تحقق مصالح المؤسسة و مصالح جمهورها الداخلي والخارجي ، التي تعمل على تكوين ميزة تنافسية متتاز بالديمومة حيث تبدا العلاقات العامة من الداخل الى الخارج و قد قمنا بتوزيع استبيان على 56 موظف بالمؤسسة وحدة نفطال بولاية غرداية، تهتم االمؤسسة بالعلاقات لعامة الداخلية على رجال البيع حيث هم من يعكسون صورهتا وهم من يقومون بترويج منتجاتها ورسم صورة جيدة في ذهن الزبائن وعلى ادارة العلاقات العامة في المؤسسة أن تسعى الى تحسين أدائهم وتدريبهم على العلاقات الخارجية لانهم العنصر الذييحتك بزبائنها كما أن للعلاقات العامة الداخلية دور كبير وفعال في نجاح المؤسسة. EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject العلاقات العامة EN_en
dc.subject قوة بيع. EN_en
dc.subject الاتصال EN_en
dc.subject المؤسسة الاقتصادية EN_en
dc.subject البيع EN_en
dc.title واقع العلاقات العامة الداخلية وقوة البيع في المؤسسة الاقتصادية EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account