dc.contributor.author | بسمة قراش | |
dc.contributor.author | رقية طوالب | |
dc.date.accessioned | 2022-12-07T11:32:54Z | |
dc.date.available | 2022-12-07T11:32:54Z | |
dc.date.issued | 2020 | |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/4249 | |
dc.description.abstract | تجسد العجائبي في النصوص الأدبية في أشكال مختلفة منها: العجائبي المبالغ فيه، العجائبي الدخيل، العجائبي الأداتي والعلمي ...ويستثمر الروائيون هذه الاشكال في أعمالهم الأدبية لتكون حافزا لتوليد الرعب والخوف والتردد. من خلال دراستنا لتجليات العجائبي في واية بوابات موات تمكنا من تشخيص عجائبيه الحدث والشخصية، والخطاب واستخلصنا أن العجائبي من الرواية ركزا على حافز الحلم وكان عنصرا أساسيا في بناء تلك العجائبية في الحدث والشخصية والخطاب. | EN_en |
dc.language.iso | other | EN_en |
dc.publisher | جامعة غرداية | EN_en |
dc.subject | البعد العجائبي | EN_en |
dc.subject | بواباب موات | EN_en |
dc.subject | الرواية العربية | EN_en |
dc.title | البعد العجائبي في الرواية العربية المعاصرة رواية بوابات موات لإيهاب عبد المولى | EN_en |
dc.type | Thesis | EN_en |