DSpace Repository

الإدارة الإلكترونية وتأثريها على رضا الزبون في المؤسسة الخدمية

Show simple item record

dc.contributor.author أولاد سعيد, خيرة
dc.date.accessioned 2021-06-09T09:30:01Z
dc.date.available 2021-06-09T09:30:01Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.dz:8080/xmlui/handle/123456789/421
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير تطبيق الادارة الالكترونية على رضا الزبون في وكالة اتصالات الجزائر من خلال استعمال وسائلالادارة الحديثة المتمثلة في الحاسوب والبرمجيات ومن أجل الحصول على الاجابة، إستخدم الاستبيان كـأداة للدراسة حيث أن حجم العينة بلغ)60 )مفردة، و تم 70 استبيان على زبائن الوكالة منها 08استبيانات غير مسترجعة و 02 استبعدت لعدم اكتمالها، فاعتماد على 60 استمارة للتحليل، و تم التحليل بإستعمال عدة أساليب وأدوات إحصائية وخلصت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج من أهمها: تعد السرية والخصوصية في الحدمات المقدمة من طرف الادارة الالكترونية كثر مميزات الخدمة تأثريا على رضا الزبائن الادابوكالة اتصالات الجزائر ، وفي الاخير تقديم مجموعة من منالاقتراحاتالتي تهدف الي تطوير مجال خدمات الادارة الالكترونية في المؤسسات الخدمية في الجزائرفي ظل التطور التكنولوجي المتسارع . EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject الإدارة الالكترونية EN_en
dc.subject مرونة المعاملات EN_en
dc.subject رضا الزبون EN_en
dc.subject التطور التكنولوجي. EN_en
dc.title الإدارة الإلكترونية وتأثريها على رضا الزبون في المؤسسة الخدمية EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account