Abstract:
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير تطبيق الادارة الالكترونية على رضا الزبون في وكالة اتصالات الجزائر
من خلال استعمال وسائلالادارة الحديثة المتمثلة في الحاسوب والبرمجيات ومن أجل الحصول على الاجابة،
إستخدم الاستبيان كـأداة للدراسة حيث أن حجم العينة بلغ)60 )مفردة، و تم 70 استبيان على زبائن الوكالة
منها 08استبيانات غير مسترجعة و 02 استبعدت لعدم اكتمالها، فاعتماد على 60 استمارة للتحليل، و تم
التحليل بإستعمال عدة أساليب وأدوات إحصائية وخلصت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج من أهمها: تعد
السرية والخصوصية في الحدمات المقدمة من طرف الادارة الالكترونية كثر مميزات الخدمة تأثريا على رضا الزبائن
الادابوكالة اتصالات الجزائر ، وفي الاخير تقديم مجموعة من منالاقتراحاتالتي تهدف الي تطوير مجال خدمات الادارة الالكترونية في المؤسسات الخدمية في الجزائرفي ظل التطور التكنولوجي المتسارع
.