DSpace Repository

تعليم النحو بين النظريات اللسانية الحديثة وواقع المدرسة الجزائرية من خالل وثائقها الرسمية للسنة الرابعة من التعليم المتوسط أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author بن حديد وردة
dc.date.accessioned 2022-12-06T21:05:21Z
dc.date.available 2022-12-06T21:05:21Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/4204
dc.description.abstract وقد تطلب هذا البحث استخدام المنهج الوصفي للوصول إلى إجابات مقنعة إشكالية البحث، وهو المنهج الذي يتناسب مع موضوعنا، وقد مت التوصل إلى النتائج التالية: اعتماد المدرسة الجزائرية على استراتيجيات حديثة للتدريس وفق النظريات التربوية الحديثة، ومن بني هذه النظريات النظرية البنائية اليت تعتبر إحدى المرجعيات الأساسية للمقاربة الكفاءات، هذه الأخيرة تهدف من خلال إشراك المتعلم في العملية التعليمية من تنمية مهاراته المعرفية، وتطوير ّ قدراته الذهنية، ومن مت الرفع من كفاءته EN_en
dc.language.iso other EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject تعليمية اللغات EN_en
dc.subject تعليم النحو EN_en
dc.subject النظريات اللسانية EN_en
dc.title تعليم النحو بين النظريات اللسانية الحديثة وواقع المدرسة الجزائرية من خالل وثائقها الرسمية للسنة الرابعة من التعليم المتوسط أنموذجا EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account