DSpace Repository

تأثير العلامة التجارية على القرار الشرائي للمستهلك النهائي

Show simple item record

dc.contributor.author بوزيد, سمية
dc.contributor.author بوزيد, سمية
dc.date.accessioned 2021-06-07T10:19:44Z
dc.date.available 2021-06-07T10:19:44Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.dz:8080/xmlui/handle/123456789/411
dc.description.abstract ت هده الفراسد إىل التعدف علد تدثير العالمد التاررةد علد قدفار شدفا املسدتلل مد حيد اختيدرر للعالمد ووالئد هلدر. وتيمدر إذا كدر هندر اخدتال يف هدها التدثير بدرختال املتغدرا الفميغفاتيد للمسدتللين. ولتحقيد هده األهدفا مت تصدمي اسدتارة وزعد علد األتدفا بطفةقد عشداائي حيد وزعد 011اسدتمرر عل مسدتعملع عالمد TOYOTA واعتمدف الفراسد علد املدنل الافد ع التحليلدع و األسدرلي اإلحصدرئي و االرحندفا معيدرر و املتاسد احلسدرم ومعرمد االرتادرخا الختادرر ال ف دير ولإلجربد علد أسدةل الفراسد كمدر استخفم معرمد كفومادر ملعفتد فدف ويادر االسدتارة حبيد بلدم معرمد االتسدر 1.8.1 وتافدل الفراسد إىل أ للعالم التاررة قفر هرئل يف التثير عل سلا املستلل النلرئع. - كمددر تافددلنر إىل أ سددلا املسددتلل ةتددثيف بعاامدد تل دد وبددفر جر مت روتدد تيمددر بينلددر كددءرا األفددفقر واألسعرر واجلا واإلتقر ؛ - كمدر اتحدن أ العاامد الفميغفاتيد ألتدفا العيند تدثير علد قدفار شدفا المبدا لدعالم TOYOTA واختيررهدر م بن العالمر املاجا يف السا اجلمائفة . EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject العلامة التجارية EN_en
dc.subject سلوك المستهلك EN_en
dc.subject السلوك الشرائي EN_en
dc.subject المستهلك النهائي EN_en
dc.title تأثير العلامة التجارية على القرار الشرائي للمستهلك النهائي EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account