المستودع الرقمي في جامعة غرداية

قياس جودة الخدمات المصرفية الإسلامية من وجهة نظر العملاء - دراسة حالة بنك السلام الجزائر فرع أدرار

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author فتح الله, حمزة
dc.date.accessioned 2022-12-04T14:05:00Z
dc.date.available 2022-12-04T14:05:00Z
dc.date.issued 2019-06-18
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/4070
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مستوى جودة الخدمات المصرفية الإسلامية التي تقدمها البنوك الاسلامية الجزائرية ومدى تقييم الزبون لها ، وقد استخدمنا الاستبيان موزعة على عينة عشوائية من بنوك اسلامية كما استعلمنا نظام SPSS20 وبرنامج EXCEL وتوصلت الدراسة أن العملاء يقيمون الجودة الكلية للخدمات المصرفية الاسلامية تقييما مترفعا وانه يمكن قياس جودة الخدمات المصرفية الاسبلامية من خلال تحليل الأبعاد الستة ( الملموسية ، التعاطف ، الاستجابة ، الغعتمادية ، الأمان والإلتزام الشرعي للجودة بشكل عام This study aims to identify the quality of the Islamic banking services provided by the Algerian Islamic banks and the extent of customer evaluation. We used the questionnaire on a random sample of Islamic banks. We also used SPSS20 system and EXCEL program. The study figured out that customers, highly evaluate the whole quality of Islamic banking services , and that the quality of Islamic banking can be measured by analyzing the six dimensions (sensitivity, empathy, responsiveness, reliability, safety and legal commitment) of quality generally EN_en
dc.publisher جامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject خدمة مصرفية EN_en
dc.subject جودة EN_en
dc.subject بنوك الإسلامية EN_en
dc.title قياس جودة الخدمات المصرفية الإسلامية من وجهة نظر العملاء - دراسة حالة بنك السلام الجزائر فرع أدرار EN_en
dc.type Thesis EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي