DSpace Repository

وكالة غرداية BEAتأثير صفوف الإنتظار على جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري

Show simple item record

dc.contributor.author آمنة, جعني
dc.contributor.author أمال, بوعامر
dc.date.accessioned 2022-12-01T09:49:48Z
dc.date.available 2022-12-01T09:49:48Z
dc.date.issued 2018-07-03
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3975
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إبراز تأثير إستخدام نمادج صفوف الإنتظار على جودة الخدمة المصرفية في البنك الخارجي الجزائري لوكالة غرداية ، وإستخذام نمودج القناة الواحدة للتقديم خدمة السحب والإبداع حيث اعتمدنا على الملاحظة والمقابلة مع مجموعة من الزبائن وكذا بعض الإطارات المؤسسة خلال الفترة 11/03/2018/إلى غاية 22/03/218 لنستخلص إلى جملة من ناتئج من أهمها :من أجل تحسين خدمة السحب والإيداع يجب تخفيض الزمن الكلي للتقديم الخدمة إلى أقل من 6.5 دقائق من خلال تخفيض زمن الإنتظار في النظام إلى أقل من 7.82 دقيقة EN_en
dc.publisher جامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject صفوف الإنتظار EN_en
dc.subject خدمة المصرفية EN_en
dc.subject نمودج أسي EN_en
dc.subject نمودج بواسون EN_en
dc.subject جودة الخدمة EN_en
dc.title وكالة غرداية BEAتأثير صفوف الإنتظار على جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account