DSpace Repository

دور التدريب الإلكتروني في تحسين جودة الخدمات - دراسة حالة اتصالات الجزار لولاية غرداية

Show simple item record

dc.contributor.author كلثوم, بوزيد
dc.date.accessioned 2022-11-17T13:29:47Z
dc.date.available 2022-11-17T13:29:47Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3343
dc.description ص.88 EN_en
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير التدريب الإلكتروني في تحسين جودة الخدمات بمؤسسة اتصالات الجزائر لولاية غرداية؛ وتم استخدام الاستبانة كأداة لجمع المعلومات والبيانات واقتصرت عملية التوزيع على أسلوب العينة العشوائية بحيث بلغ عدد أفراد العينة المدروسة 42 موظف؛ وتم تحليل البيانات الواردة في الإستمارة عن طريق استخدام برنامج EXCEL spss النسخة 25 وهذا بالإعتماد على المتوسطات الحسابية الإنحرافات المعيارية ومعاملات الإرتباط؛ تحليل الانحدار المحدد المتعدد والبسيط تم التوصل إلى جملة من النتائج أهمها:* اتضح أن هناك مستوى عال من جودة الخدمات لدى الموظفين وهذا يعود الى اهتمامهم الدائم بتحسين آدائهم في تقديم الخدمات* أن هناك تأثير مرتفع للتدريب الإلكتروني في تحسين جودة الخدمات* توجد علاقة طردية قوية بين التدريب الإلكتروني وجودة الخدمات*أهم الأبعاد في تأثير التدريب الإلكتروني على تحسين جودة الخدمات هما :الخبرات التقنية للمتدربين؛ الجوانب الفنية والمادية ؛ التدريب الإلكتروني* لاتوجد فروق ذات دلالة إحصائية لإجابات أفرااد عينة الدراسة حول التدريب الإلكتروني * EN_en
dc.language.iso other EN_en
dc.publisher جامعة غرداية/ كلية العلوم الإقتصادية التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject تدريب إلكتروني EN_en
dc.subject جودة خدمات EN_en
dc.subject موارد بشرية EN_en
dc.subject تكنولوجيا EN_en
dc.title دور التدريب الإلكتروني في تحسين جودة الخدمات - دراسة حالة اتصالات الجزار لولاية غرداية EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account