المستودع الرقمي في جامعة غرداية

دور تصميم الموقع الإلكتروني للمؤسسة في تعزيز ولاء المشتري الصناعي د ا رسة حالة مؤسسة ألفا بايب غرداية

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author أسماء, بن حديد
dc.date.accessioned 2022-11-14T08:43:17Z
dc.date.available 2022-11-14T08:43:17Z
dc.date.issued 2019-06-18
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2961
dc.description.abstract يعتبر الموقع الإلكتروني جوهر الحضور الإلكتروني للمؤسسات فهو يعتبر بمثابة هوية المؤسسة والذي يساهم في تعزيز ولاء المشتري عبره ، حيث يمثل هذا الأخير متغيرا تابعا له في موضوع بحثنا الذي إعتمدنا من خلاله على المنهج الوصفي التحليلي في دراسة حالة مؤسسة ألفا بايب غرداية مع إستخدام مجموعة من أدوات البحث العلمي منها المقابلة و الملاحظة بالإضافة إلى إستغلال وثائق المؤسسة المعنية بالدراسة، حيث تهدف إلى كسب ولاء مشتريها الصناعيين وعليه فإنّ هذه المؤسسة قامت بتصميم موقع إلكتروني يعرف بها و بمنتجاتها و يزيد من التواصل الإلكتروني السريع بينها ووبين زبائنها لطرح إنشغالاتهم و تساؤولاتهم ع بره و هو ماساهم في تعزيز ولاءهم EN_en
dc.publisher جامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject موقع الإلكتروني EN_en
dc.subject مشتري الصناعي EN_en
dc.subject مؤسسة ألفا بايب EN_en
dc.subject ولاء EN_en
dc.title دور تصميم الموقع الإلكتروني للمؤسسة في تعزيز ولاء المشتري الصناعي د ا رسة حالة مؤسسة ألفا بايب غرداية EN_en
dc.type Thesis EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي