الخلاصة:
يعتبر الموقع الإلكتروني جوهر الحضور الإلكتروني للمؤسسات فهو يعتبر بمثابة هوية المؤسسة والذي يساهم
في تعزيز ولاء المشتري عبره ، حيث يمثل هذا الأخير متغيرا تابعا له في موضوع بحثنا الذي إعتمدنا من خلاله
على المنهج الوصفي التحليلي في دراسة حالة مؤسسة ألفا بايب غرداية مع إستخدام مجموعة من أدوات
البحث العلمي منها المقابلة و الملاحظة بالإضافة إلى إستغلال وثائق المؤسسة المعنية بالدراسة، حيث تهدف
إلى كسب ولاء مشتريها الصناعيين وعليه فإنّ هذه المؤسسة قامت بتصميم موقع إلكتروني يعرف بها و
بمنتجاتها و يزيد من التواصل الإلكتروني السريع بينها ووبين زبائنها لطرح إنشغالاتهم و تساؤولاتهم ع بره و هو
ماساهم في تعزيز ولاءهم