DSpace Repository

الناء العلمي للامتحانات ومدى مطابقة اامتحانات الرسمية الجزائرية لذلك (امتحانات نهاية المرحلة الابتدائية أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author سعدية حاج قويدر
dc.contributor.author خديجة العابد
dc.date.accessioned 2022-11-13T10:14:22Z
dc.date.available 2022-11-13T10:14:22Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2926
dc.description.abstract إن بناء الاختبار يشكل جزءا أساسيا في العملية العليمية، باعبار أن الاختبار من أهم وسائل التقويم. وكان الهدف من بحثنا هة بيان كيفية بناء اللامتحانتا الرسمية والوقوف على مواطن الضعف فيها وتصويبها، والعينة هي امتحانات نهاية المرحلة الابتدائية لمادة اللغة العربية ومن هنا طرحنا الإشكالية الآتية: ما مدى استجابة الامتحانات الرسمية الجزائرية للعلمية التي يقتضيها الاختبار؟ حيث تطرقنا في الفصل النظري إلى الامتحان واسؤال أما الفصل التطبيقي فقد عاجنا مدى توفر شروط باء الاختبار في النماذج المعتمدة. وفي الأخير استنتجنا أن الامتحانات الرسمية الجزائرية لا تستجيب للعملية التي يقتضيها الاختبار. EN_en
dc.language.iso other EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject الاختبار EN_en
dc.subject الامتحان EN_en
dc.title الناء العلمي للامتحانات ومدى مطابقة اامتحانات الرسمية الجزائرية لذلك (امتحانات نهاية المرحلة الابتدائية أنموذجا EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account