DSpace Repository

العلاقات كآلية اتصال ترويجي وأثرها تحقيق كفاءة أداء المؤسسة - دراسة ميدانية في مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز غرداية-

Show simple item record

dc.contributor.author الحاج الربيع, الاخنش
dc.contributor.author الزهرة, سويد
dc.date.accessioned 2022-11-10T08:01:05Z
dc.date.available 2022-11-10T08:01:05Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-ghardaia.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2710
dc.description.abstract يعمل جهاز العالقات العامة بالنسبة للمؤسسة على تعزيز االتصال الترويجي لخدماتها وتحسين صورة المؤسسة الطيبة حيث كان منطلق الدراسة التطرق الى العالقات العامة بصفة إجمالية وبصفة خاصة على دور الذي تلع به العالقات العامة في عملية التخطيط للحمالت اإلعالنية وكيفية تطبيق برامجها بعد ذلك ذهب الدراسة الى عرض كل من الخاتمة 90 االتصال والترويج والعالقة بينهما وكيفية ممارستها من طرف مصلحة العالقات العامة وصوال الى الدراسة الميدانية التي تناولت واقع ال عالقات العامة داخل مؤسسة سونلغاز واهم برامجها االتصالية الترويجية التي تطبقها هاته المصلحة من بداية التخطيط لها من خالل تحديد الفئة وطبيعة المنتج الى الوسيلة االتصالية المستخدمة وصوال الى التنفيذ والذهاب الى الجمهور الداخلي اي الموظفين لمعرف مدي تقبل هاته البرامج وفعاليتها وتقييم ان كانت تتالءم مع الموظفين او ال ، وهنا وجدنا ان مؤسسة سونلغاز رغم أنها مؤسسة مسيطرة في السوق إال هذا ال يمنعها من السهر على اعداد وتطبيق برامج ترويجية لمختلف الخدمات التي تقومها مؤسسة سونلغاز وهذا بهدف الترويج للسياسة العامة لمجمع سونلغاز ككل وصور المؤسسة سونلغاز غرداية باألخص EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject العلاقات العامة EN_en
dc.subject الترويج EN_en
dc.title العلاقات كآلية اتصال ترويجي وأثرها تحقيق كفاءة أداء المؤسسة - دراسة ميدانية في مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز غرداية- EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account