DSpace Repository

الإزدواجية اللغوية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي

Show simple item record

dc.contributor.author أسماء قراي
dc.contributor.author خديجة زكري
dc.date.accessioned 2022-11-08T21:06:16Z
dc.date.available 2022-11-08T21:06:16Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2613
dc.description.abstract تتناول هذه الدراسة ظاهرة من ظواهر اللغة وهي ظاهرية الازدواجية اللغوية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي،وقد هدفت هذه الراسةإلى التعرف على مدى انتشار الظاهرة في أوساط تلاميذ المرحلة الابتدائية في ولاية غرداية، وقد أوضحنا حد الازدواجية اللغوية وأهم أسبابها والفرق بينها وبين الثنائية اللغوية وعلى أي المستويات تظهر هذه الظاهرة أكثر. EN_en
dc.language.iso other EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject الازدواجية اللغوية EN_en
dc.subject الثنائية اللغوية EN_en
dc.title الإزدواجية اللغوية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account