dc.contributor.author | أسماء قراي | |
dc.contributor.author | خديجة زكري | |
dc.date.accessioned | 2022-11-08T21:06:16Z | |
dc.date.available | 2022-11-08T21:06:16Z | |
dc.date.issued | 2019 | |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2613 | |
dc.description.abstract | تتناول هذه الدراسة ظاهرة من ظواهر اللغة وهي ظاهرية الازدواجية اللغوية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي،وقد هدفت هذه الراسةإلى التعرف على مدى انتشار الظاهرة في أوساط تلاميذ المرحلة الابتدائية في ولاية غرداية، وقد أوضحنا حد الازدواجية اللغوية وأهم أسبابها والفرق بينها وبين الثنائية اللغوية وعلى أي المستويات تظهر هذه الظاهرة أكثر. | EN_en |
dc.language.iso | other | EN_en |
dc.publisher | جامعة غرداية | EN_en |
dc.subject | الازدواجية اللغوية | EN_en |
dc.subject | الثنائية اللغوية | EN_en |
dc.title | الإزدواجية اللغوية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي | EN_en |
dc.type | Thesis | EN_en |