المستودع الرقمي في جامعة غرداية

الإزدواجية اللغوية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author أسماء قراي
dc.contributor.author خديجة زكري
dc.date.accessioned 2022-11-08T21:06:16Z
dc.date.available 2022-11-08T21:06:16Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2613
dc.description.abstract تتناول هذه الدراسة ظاهرة من ظواهر اللغة وهي ظاهرية الازدواجية اللغوية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي،وقد هدفت هذه الراسةإلى التعرف على مدى انتشار الظاهرة في أوساط تلاميذ المرحلة الابتدائية في ولاية غرداية، وقد أوضحنا حد الازدواجية اللغوية وأهم أسبابها والفرق بينها وبين الثنائية اللغوية وعلى أي المستويات تظهر هذه الظاهرة أكثر. EN_en
dc.language.iso other EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject الازدواجية اللغوية EN_en
dc.subject الثنائية اللغوية EN_en
dc.title الإزدواجية اللغوية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي EN_en
dc.type Thesis EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي