المستودع الرقمي في جامعة غرداية

أثر التسويق الإلكتروني في تعزيز الميزة التنافسية - دراسة ميدانية للوكالات السياحية بولاية ورقلة

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author عبد الحليم, قويدري
dc.date.accessioned 2022-10-25T10:03:18Z
dc.date.available 2022-10-25T10:03:18Z
dc.date.issued 2019-09-05
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2182
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى بحث موضوع التسويق الالكتروني كمفهوم حديث يرتبط بالتطور الحاصل في تكنولوجي المعلومات والاتصالات، تم اعتباره كمتغير مستقل من أجل حتقيق األهداف املرجوة من هذه الدراسة، وكان اهلدف الرئيس أن ندرس التسويق اإللكرتوين كأداة تسهم يف حتقيق امليزة التنافسية. حاولنا من خالل هذه الدراسة عرض أهم أدوات التسويق اإللكرتوين ومزجيه التسويقي اإللكرتوين، الذي بواسطته تستطيع الشركات حتقيق ما ترغب به، وما هتدف إليه من العمليات التسويقية اليت تنتهجها من أجل تلبية رغبات وحاجيات الزبائن املختلفة، واحملافظة على احلصة السوقية، وحتويل التهديدات إىل فرص. وهكذا من أجل إنشاء مزايا املتعددة جتعلها قادرة على توفري قيمة إضافية جتعلها متتلك امليزة التنافسية The aim of this study is to examine the concept of e-marketing as a modern concept related to the development of information and communication technology It was considered as an independent variable in order to achieve the objectives of this study The main objective was to study e-marketing as a tool that contributes to achieving competitive advantage. Through this study we tried to show the most important tools of e-marketing and its combination of e-marketing Which enables companies to achieve what they want, And what they aim of the marketing processes adopted by them in order to meet the different wishes and needs of customers. Maintaining market share, turning threats into opportunities, and so on to create multiple advantages that enable them to provide added value that makes them possess competitive value. EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject التسويق الالكتروني EN_en
dc.subject الميزة التنافسية EN_en
dc.subject الوكالات السياحية EN_en
dc.title أثر التسويق الإلكتروني في تعزيز الميزة التنافسية - دراسة ميدانية للوكالات السياحية بولاية ورقلة EN_en
dc.type Thesis EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي