DSpace Repository

استعمال الية التسويق الابداعي لتوجيه خريجي الجامعات نحو المقاولاتية -الجزائر نمودجا [مصدر نصي غير مخطوط]

Show simple item record

dc.contributor.author ريغي, سارة
dc.date.accessioned 2020-12-13T18:17:25Z
dc.date.available 2020-12-13T18:17:25Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://193.194.93.154:8080/xmlui/handle/123456789/214
dc.description.abstract ان للمقاولاتية اهمية كبيرة لانها ترفع من مستويات الانتاج و تشجع على الابتكار عن طريق انشاء مؤسسات مبتكرة جديدة يمتد اثرها الى الإدماج الاجتماعي للعمال و مع تزايد خريجي الجامعات سنويا ؛ لم تعد الدولة قادرة على توفير مناصب الشغل لجميع خريجي الجامعات ؛ لذلك سعت الى تفعيل دور الجامعات التي اصبحت ضرورة ملحة لمرافقة خريجي الجامعات بالاستشارات والدراسات الميدانية تم انشاء دار المقاولاتية بالجامعة التي لها دور هام لزرع الروح المقاولاتية للشباب من اجل انشاء مؤسسات مصغرة بغية امتصاص البطالة والنهوض بالنسيج الاقتصادي . ان إدماج خريجي الجامعات في عالم المقاولاتية منخفض بالرغم من الجهود التي تبذلها الدولة لتمكين خريجي الجامعات من اقتحام المجال الاقتصادي وممارسة الاعمال المقاولاتية. ومنه سنسلط الضوء على افضل اليات التسويق الابداعي لتعزيز المشاريع المقاولاتية من خلال التعليم العالي وتوجيه الطلاب خلال المرحلة الجامعية نحو التوجه المقاولاتي وهدا من خلال.عملية تجهيز خريجي الجامعات مع القدرة على توليد الافكار والمهارات اللازمة عن طريق استعمال اليات تسويقية بما يزود الطلاب بمعرفة اضافية والقدرات المطلوبة لتطبيق افكارعم على ارض الواقع بشكل فعال ومنظم وهذا بوجود علاقة قوية بين التسويق الابداعي والمقاولة en_US
dc.subject الإبداع en_US
dc.subject تسويق الإبداعي en_US
dc.subject مقاولاتية en_US
dc.subject الفكر المقاولاتي en_US
dc.subject فكر المقولاتية en_US
dc.subject دور المقاولاتي en_US
dc.subject مؤسسات الدعم ومرافقه en_US
dc.title استعمال الية التسويق الابداعي لتوجيه خريجي الجامعات نحو المقاولاتية -الجزائر نمودجا [مصدر نصي غير مخطوط] en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account