المستودع الرقمي في جامعة غرداية

أثر الذكاء العاطفي في القيادة الاستراتجية دراسة حالة شركة توزيع الكهرباء كالغاز – وحدة غرداية بوهراوة

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author أميرة, برغايد
dc.contributor.author خديجة, معروف
dc.date.accessioned 2022-10-16T09:08:17Z
dc.date.available 2022-10-16T09:08:17Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/1860
dc.description.abstract The Objective of this Study the impact of emotional intelligence on Strategic Leadership Marketing in the Electricity and Gas distribution Company Ghardaia. In order to Achieve This Objective, The Analytical Descriptive Method And Statistical Data Were Adopted. In Addition, The Data Analysis and Testing of Hypotheses Were carried out through the Statistical Pro-gram (spss), Using Statistical Method (Alpha Crombach). Keywords: Emotional Intelligence, Strategic Leadership, Electricity and Gas Distribution Company Ghardaia EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject ذكاء العاطفي EN_en
dc.subject قيادة الاستراتجية EN_en
dc.title أثر الذكاء العاطفي في القيادة الاستراتجية دراسة حالة شركة توزيع الكهرباء كالغاز – وحدة غرداية بوهراوة EN_en
dc.type Thesis EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي