المستودع الرقمي في جامعة غرداية

اتجاهات أساتذة مرحلة التعليم الابتدائي نحو دمج أطفال التوحد في المدرسة وعلاقتها بفاعلية الادارة الصفية لدى عينة الدراسة -دراسة ميدانية لبعض ابتدائيات بلدية غارداية ولاية غارداية-

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author قباني, نسيمة
dc.date.accessioned 2022-10-11T10:28:52Z
dc.date.available 2022-10-11T10:28:52Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/1622
dc.language.iso other EN_en
dc.title اتجاهات أساتذة مرحلة التعليم الابتدائي نحو دمج أطفال التوحد في المدرسة وعلاقتها بفاعلية الادارة الصفية لدى عينة الدراسة -دراسة ميدانية لبعض ابتدائيات بلدية غارداية ولاية غارداية- EN_en
dc.type Thesis EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي